Aya

1953

HT logo
  adv search
new email def main site arabic
info office misc wilayat books tahleelat lflts  
                 
 
:::

بسم الله الرحمن الرحيم

نعي فارس من فرسان الدعوة
﴿مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا﴾

إيماناً وتسليماً بقضاء الله سبحانه وتعالى، ينعى حزب التحرير / أمريكا، إلى المسلمين عامة، وشباب الحزب في أمريكا خاصة، أحد شبابه المخلصين البررة من الرعيل الأول الأستاذ عمر داوود - أبو هشام رحمه الله رحمة واسعة. الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى سبحانه وتعالى اليوم الاثنين ٢٠ رجب ١٤٣٨ هجرية الموافق ١٧/٤/٢٠١٧م عن عمر ناهز ٨٨ عاماً قضاها في طاعة الله حاملاً الدعوة لاستئناف الحياة الإسلامية بإقامة الخلافة الراشدة. فكان رحمه الله شعلةَ نشاطٍ ملتهبةً في حمل الدعوة والتحدي والصبر، لا يكل ولا يمل حتى أقعده المرض. وكان من الأوائل الذين أوجدوا بذرة الدعوة في أمريكا خلال القرن الماضي. وقد عانى كغيره من أقرانه مرارة سجن النظام الظالم في الأردن حيث اعتقل لمدة عامين. وكان دائما يدعو ويقول اللهم كحل أعيننا برؤية الخلافة الإسلامية.

فالله نسأل أن يتغمد فقيدنا برحمته، وأن يتقبله بقبول حسن، وأن يجعل مثواه الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يجزيه عنّا وعن الإسلام والمسلمين خير الجزاء، كما ونسأله سبحانه وتعالى لنا ولأهله الصبر والسلوان وحسن العزاء.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

٢٠ رجب ١٤٣٨ه
 
حزب التحرير
2017/04/17م
 
أمريكا
 


إقرأ أيضا:-
بيان صحفي للنشر الفوري حزب التحرير يختتم مؤتمر الخلافة السنوي بعنوان: "الإسلام: ديننا وكرامتنا والأمل الوحيد لجميع البشرية"
حكومة غير محترمة تخدم مشروع العدو... يجب تغييرها لتطبيق الشريعة الإسلامية
هل يعي المسلمون ما أصابهم في الذكرى (96) لسقوط دولة الخلافة؟!
الراديكالية ليست إلا حبكةً رأسمالية لمحاربة الإسلام والمسلمين (مترجمة)
أيها المسلمون! ارفضوا وامنعوا تنفيذ اتفاقية التعاون الدفاعي مع الهند فهي أحدى الكبر وغير ملزمة لكم ولا لضباط الجيش بل يجب تنظيم جميع العلاقات مع الهند فقط وفق السياسة الشرعية في الإسلام