Aya

1953

HT logo
  adv search
new email def main site arabic
info office misc wilayat books tahleelat lflts  
                 
 
:::

بسم الله الرحمن الرحيم

دم المسلم أعظم حرمة من الكعبة المشرفة
وبالخلافة وحدها يُقتص لهذه الدماء

عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عُمَرَ قَالَ: رَأَيْتُ رَسُولَ اللَّهِ ﷺ يَطُوفُ بِالْكَعْبَةِ وَيَقُولُ: «مَا أَطْيَبَكِ وَأَطْيَبَ رِيحَكِ، مَا أَعْظَمَكِ وَأَعْظَمَ حُرْمَتَكِ، وَالَّذِي نَفْسُ مُحَمَّدٍ بِيَدِهِ لَحُرْمَةُ الْمُؤْمِنِ أَعْظَمُ عِنْدَ اللَّهِ حُرْمَةً مِنْكِ؛ مَالِهِ وَدَمِهِ وَأَنْ نَظُنَّ بِهِ إِلَّا خَيْراً» رواه ابن ماجه

دأب نظام حسينة على انتهاك حرمة دماء المسلمين وقتلهم بالرصاص والتنكيل بهم بشكل وحشي.

قام نظام حسينة بقمع الناس بالحديد والنار في كل مرة يحتجون فيها ويطالبون بأي مطلب لهم شرعي، فقد قتلهم قتلا جماعياً في (سابلا تشاتار)، وقمعهم قمعا وحشيا ضد حراك “سلامة الطرق”.

لا يمكن مقارنة انتهاك حرمة المساجد والمعاملة الوحشية للمسلمين من قبل نظام حسينة إلا بجرائم الجزار مودي وكيان يهود المغتصب.
أيها الضباط المخلصون في الجيش! الجريمة التي يقوم بها نظام حسينة في قمع الناس بالحديد والنار هي مسئوليتكم، وواجبكم هو إيقاف طغيانها على الفور، والوقوف مع الناس، وإعطاء النصرة لحزب التحرير للإطاحة بهذا النظام وإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة.

الخلافة القائمة قريبا بإذن الله هي وحدها التي ستحاسب هؤلاء الحكام وتقتص لدماء الشهداء. فتوحدوا تحت قيادة حزب التحرير لإقامة الخلافة على منهاج النبوة.

16 شعبان 1442هـ
 
حزب التحرير
2021/03/29م
 
ولاية بنغلاديش
 


إقرأ أيضا:-
دم المسلم أعظم حرمة من الكعبة المشرفة وبالخلافة وحدها يُقتص لهذه الدماء
أوقفوا خيانة كشمير المحتلة وخطر إفساح المجال لهيمنة الدولة الهندوسية الإقليمية
اتفاق البرهان والحلو حلقة من حلقات الصراع الدولي على ملف التفاوض ومكرٌ يُراد بأهل البلاد
الانتخابات التشريعية الثالثة فصل جديد من فصول تصفية قضية فلسطين
﴿هَذَا بَلَاغٌ لِّلنَّاسِ وَلِيُنذَرُوا بِهِ وَلِيَعْلَمُوا أَنَّمَا هُوَ إِلَهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ﴾ إلى أهل لبنان مسلمين وغير مسلمين